الاميرةبوطة...عالم الجن
صفحة 1 من اصل 1
الاميرةبوطة...عالم الجن
قال الهندي:
بابا انت ايش ما انت تطلب ..انا في بقوة رحمان كبير يعمل عشان انت ما في زعل حق مال انا.
- ههههههههههههه أيا ملعون تريد تملص حالك ومنت عرفان شلون...؟؟؟
- لا بابا لا ..انا ما في كزب بعدين هو في نفر كزاب هو في جهنم في حساب يوم قيامات.
--طيب..طيب .. مثل ايش تقدر تعمل؟
--بابا أي شي في سحر ..طلاق ..زواج...انا في تطبيق عشان انت....
(( بالمناسبة )).. كان عندي خطيبة من ( طويبة) وكانت ترفضني كلما تقدمت اليها فحاولت ان اختبر مصداقية الهندي في تقريب
هذه البنت مني لارى ما ان كان صادقا أم لا...؟قلت له:
قصتي كذا وكذا وكذا ..فماذا تقول ؟؟؟ ان كنت صادقا فافعل شيئا بهذا الموضوع وبعده ستنقلب عداوتنا الى صداقة حميمة اذا ثبتت لي صحة روايتك.
فضحك الهندي وقال:
بابا هادا بسيط كتير بكرة انت يشوف شنو انا في يعمل.
وفي اليوم الثاني أحضر لي الهندي زجاجة صغيرة يوجد بداخلها سائل عطري لم ارى مثله بحياتي وقال:
-- بابا انت مطلوب منك بس تشوف خطيبة مال انت خليه يشم شوية من قنينة حق عطورات بعدين انت يمشي على طول وانا اقول انه البنت مية مية راح
يلبس عباية حق مال هيا ويلحقك وين انت ما تبغى..!!!!!
قلت: نجرب...شو عليه؟..
وفعلا في عصر اليوم التالي كنت مارا من حارة الخطيبة فلمحتها على الباب وما ان صرت قريبا منها فتحت الزجاجة ففاحت رائحة العطر وانتشرت بقوة ونفوذ فاستنشقت الخطيبة العطر ودخلت مسرعة الى البيت بينما انا تابعت طريقي بدون توقف.
وفجأة نظرت خلفي فاذ بها تلحقني وعبايتها ترفرف كالعلم.
قلت:
يخرب بيتك يالهندي ..والله صح كلامه...
- اف اف ..البنت ورائي وهذه فضيحة ويجب ان اتخلص منها بأي شكل فقد يقول الناس كلاما غير لائق.وبقيت امشي الى ان وصلت بستان حاج عاصي ولما وصلت شاطيء النهر القيت بالزجاجة في النهر فعادت البنت الى بيتها.
وذهبت الى الهندي في اليوم الثاني وما ان شاهدني حتى هز رأسه وقال:
بابا انت ليش يرمي قنينة داخل نهر مال انتم؟؟
-- قلت:: خلاص خلاص...انت يالهندي من اليوم ورايح صديقي وانا سامحتك...شو رأيك ببوطة؟
أريدمنك ان تتزوجها وتبقى قريبا من مجموعة اعمالنا المستقبلية...قال الهندي:
انا موافق.
فقلت لبوطة: وانتي؟؟
فأطرقت بوطة الى الارض بخجل وقالت:
-كما تشاء يا سيدي فأنا لا يمكن ان ارفض لك طلبا مهما كان.----- وكانت ليلة ليلاء ...الهندي تزوج بوطة -----------
انتظروا الحلقات المثيرة من زواج بوطة والهندي والتي سندخل من خلالها الى عالم الانترنت العجيب
بشكل تدريجي الى ان نصل الى خاتمة المطاف مع الاميرة بوطة...
مجد101
--------------------
بابا انت ايش ما انت تطلب ..انا في بقوة رحمان كبير يعمل عشان انت ما في زعل حق مال انا.
- ههههههههههههه أيا ملعون تريد تملص حالك ومنت عرفان شلون...؟؟؟
- لا بابا لا ..انا ما في كزب بعدين هو في نفر كزاب هو في جهنم في حساب يوم قيامات.
--طيب..طيب .. مثل ايش تقدر تعمل؟
--بابا أي شي في سحر ..طلاق ..زواج...انا في تطبيق عشان انت....
(( بالمناسبة )).. كان عندي خطيبة من ( طويبة) وكانت ترفضني كلما تقدمت اليها فحاولت ان اختبر مصداقية الهندي في تقريب
هذه البنت مني لارى ما ان كان صادقا أم لا...؟قلت له:
قصتي كذا وكذا وكذا ..فماذا تقول ؟؟؟ ان كنت صادقا فافعل شيئا بهذا الموضوع وبعده ستنقلب عداوتنا الى صداقة حميمة اذا ثبتت لي صحة روايتك.
فضحك الهندي وقال:
بابا هادا بسيط كتير بكرة انت يشوف شنو انا في يعمل.
وفي اليوم الثاني أحضر لي الهندي زجاجة صغيرة يوجد بداخلها سائل عطري لم ارى مثله بحياتي وقال:
-- بابا انت مطلوب منك بس تشوف خطيبة مال انت خليه يشم شوية من قنينة حق عطورات بعدين انت يمشي على طول وانا اقول انه البنت مية مية راح
يلبس عباية حق مال هيا ويلحقك وين انت ما تبغى..!!!!!
قلت: نجرب...شو عليه؟..
وفعلا في عصر اليوم التالي كنت مارا من حارة الخطيبة فلمحتها على الباب وما ان صرت قريبا منها فتحت الزجاجة ففاحت رائحة العطر وانتشرت بقوة ونفوذ فاستنشقت الخطيبة العطر ودخلت مسرعة الى البيت بينما انا تابعت طريقي بدون توقف.
وفجأة نظرت خلفي فاذ بها تلحقني وعبايتها ترفرف كالعلم.
قلت:
يخرب بيتك يالهندي ..والله صح كلامه...
- اف اف ..البنت ورائي وهذه فضيحة ويجب ان اتخلص منها بأي شكل فقد يقول الناس كلاما غير لائق.وبقيت امشي الى ان وصلت بستان حاج عاصي ولما وصلت شاطيء النهر القيت بالزجاجة في النهر فعادت البنت الى بيتها.
وذهبت الى الهندي في اليوم الثاني وما ان شاهدني حتى هز رأسه وقال:
بابا انت ليش يرمي قنينة داخل نهر مال انتم؟؟
-- قلت:: خلاص خلاص...انت يالهندي من اليوم ورايح صديقي وانا سامحتك...شو رأيك ببوطة؟
أريدمنك ان تتزوجها وتبقى قريبا من مجموعة اعمالنا المستقبلية...قال الهندي:
انا موافق.
فقلت لبوطة: وانتي؟؟
فأطرقت بوطة الى الارض بخجل وقالت:
-كما تشاء يا سيدي فأنا لا يمكن ان ارفض لك طلبا مهما كان.----- وكانت ليلة ليلاء ...الهندي تزوج بوطة -----------
انتظروا الحلقات المثيرة من زواج بوطة والهندي والتي سندخل من خلالها الى عالم الانترنت العجيب
بشكل تدريجي الى ان نصل الى خاتمة المطاف مع الاميرة بوطة...
مجد101
--------------------
من ظن نفسه انه قد علم.....فقد جهل
مجد101- أميرة العاشقين
- عدد الرسائل : 102
http://alameer.mam9.com/admin/index.forum?part=gen : https://alameeralward.mam9.com/admin/index.forum?part=gen :
تاريخ التسجيل : 13/03/2008
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى